حصان البحر

حقائق الفظ والإعلام
Odobenidae الأسرة
 حقائق الفظ والمعلومات. التغذية والسكن والتوزيع، والاستنساخ، وعلم التشريح وأكثر من ذلك.
مقدمة الفظ

WALRUS


التصميم العام والكم الهائل من الفظ، جنبا إلى جنب مع انياب، يجعل من الصعب عليهم أن يخطئ لأي مخلوق آخر. ويمكن أن تكون كبيرة جدا عندما نمت بشكل كامل، مع الذكور البالغين وزنها من 1800 إلى 3700 £. الذكور أكبر من الإناث، والفظ الأطلسي هو ما يصل الى 20٪ أصغر من الفظ المحيط الهادئ. الحجم الكلي يعتمد على المكان الذي يعيشون فيه وما تتغذى عليه.
فئة الثدييات
صنيف فرعي Eutheria
ترتيب آكلات اللحوم
رتيبة Caniformia
الفصيلة Pinnipedia
Odobenidae الأسرة
جنس Odobenus
حالة الحفظ المهددة الأدنى
تلوين للالفظ مثير جدا للاهتمام. عندما ولدت، هم البني. كما يتقدمون في السن، ويحصلون على أكثر قتامة في اللون. ويمكن أن تكون رمادي أو القرفة الملونة. سوف الفظ السن يكون ردي اللون. في الماء، فإنها يمكن أن ننظر الأبيض بسبب انقباض الأوعية الدموية في الماء البارد جدا.
جسم الفظ يسمح لهم بالبقاء مغمورة تحت الماء لمدة تصل إلى 10 دقيقة. أنها عادة ما تفعل ذلك إلا على الرغم من حوالي 5-8 دقائق. ثم يأتون للهواء، والبقاء لمدة 1 دقيقة، ثم انتقل مرة أخرى تحت الماء. أنها لا تغوص أكثر من 262 قدم تحت سطح الأرض، وتميل إلى البقاء في المناطق التي هي أكثر سطحية من ذلك بكثير.
الفظ - مصممة الهيئات Odobenus rosmarusTheir للسماح لهم تسبح بسهولة في الماء. طبقات من جلد إبقائها دافئة في الماء البارد وعلى الأرض. فهي تعتمد أيضا على جلد لمساعدتهم في الحفاظ على الطاقة في الماء. عندما تكون تحت الماء، تم تصميم الجسم لمعدل ضربات القلب لإبطاء.
الفظ يستهلك في أي مكان من 3٪ إلى 6٪ من وزن الجسم كل يوم. أنها تستهلك مجموعة متنوعة من الأطعمة بما في ذلك الرخويات والروبيان، والسرطانات. فإنها تميل إلى تفضيل المحار على جميع المصادر الغذائية الأخرى. وسوف تغذي بشكل كبير عليهم عندما يكونون يمكن الوصول إليها. الفظ أن تناول كميات كبيرة من المواد الغذائية لبناء طبقات من جلد. هذا هو ما يحميهم من البرد القارس.
هناك ثلاثة أنواع من الفظ، وتبين أنها تطل على المحيط الاطلسي والمحيط الهادي. فهي قادرة على العيش في المناطق الباردة جدا. ومع ذلك، فإنها لا تهاجر في أوقات مختلفة من السنة. في حين أنها تميل إلى البقاء في مجموعات كبيرة جدا، كانت هناك المستعمرات الصغيرة التي تم تحديدها. وهذا يشمل جميع المستعمرات الذكور في بعض المواقع.
أثناء الترحيل، ويمكن العثور عليها في المستعمرات التي لديها الآلاف من الأعضاء في ذلك. وهم يعيشون في المياه التي هي 5-41 درجة فهرنهايت. طرق هجرتها وتتبع حزمة الجليد. يأتون إلى الأرض ليستريح وصغارها أن يولد. ينفقون ضعف الوقت من حياتهم في الماء كما لو كانوا على الأرض. عملية ترحيل يمكن أن يكون مضيعة للوقت وكذلك إرهاقا للالفظ.
التزاوج لالفظ يحدث من يناير حتى أبريل، مع معظم النشاط التي تحدث في فبراير شباط. الذكور قادرة على بدء التزاوج حوالي 7 سنوات من العمر، لكنها غالبا ما تكون أقرب إلى 15 سنة من العمر قبل أن تفعل ذلك. ويرجع ذلك إلى المنافسة الشرسة للإناث خلال موسم التزاوج هذا. استخدام أنياب يمكن أن تكون عنيفة جدا حتى الذكور الأصغر سنا وغالبا ما يغامر على بدلا من الاستمرار في الانخراط في القتال مع الذكور الأكبر الذي يمكن أن تجرح بجدية لهم.
فإن الذكور جعل الالفاظ لتحذير بعضها البعض، وسوف الذكور أكبر وأكبر الحصول على زميله. فإن الإناث تستجيب مع الالفاظ الخاصة بهم. يحدث التزاوج في المياه ولكن سوف يولد الشباب على الأرض. وتعتبر الإناث ناضجة تماما عن التزاوج تتراوح أعمارهم بين 4 و 6. والشباب ولدوا بعد حوالي 15 أو 16 شهرا التزاوج. ويرجع ذلك إلى تأخر غرس هذا حتى الشباب حتى لا تبدأ في تطوير داخل الأم إلا بعد مرور 3 أو 4 أشهر بعد التزاوج.
الفظ يستريح على IceThe الشباب يستهلكون الحليب من الأم للسنة الأولى من الحياة. ومع ذلك فإنها ستبقى في مكان قريب جدا لها لمدة 5 سنوات. الإناث تتزاوج إلا مرة كل سنتين لأنها سوف تكون لا تزال حاملا من موسم التزاوج الماضي عندما يأتي حولها مرة أخرى. وهذا يؤدي إلى معدل بطيء جدا الإنجاب بالنسبة لهم.
يرجع ذلك إلى مناطق معزولة حيث الفظ حياة، لم يكن لديهم الكثير من الحيوانات المفترسة الطبيعية. يمكن أن تصبح فريسة لالقاتل الحيتان. فإنها تميل إلى أن تفترس العجول والشباب التي قد يكون اصيب. من وقت لآخر، قد الدب القطبي فريسة على العجول الصغيرة. فقد كان معروفا أن تستهلك جثث الفظ الكبار.
إجمالي عدد السكان المقدر من جميع الأنواع الثلاثة من الفظ ما يقرب من 250،000. تستمر جهود المحافظة لتنفيذها في محاولة لحمايتها وزيادة أعدادها. في البرية، والفظ له عمر يتراوح 16-30 عاما.