كيف تعيش حيونات الظربان

عيش حيونات الظربان
الظربان مخطط وعادة ما تكون الانفرادي الحيوانات، مما يعني أنها تعيش وحدها. الظربان تتفاعل فقط مع بعضها البعض خلال فصل الشتاء، عندما يتم التزاوج، أو عند الأم هو رعاية طفليها جديدة. الظربان الكبار عادة ما تكون الحيوانات هادئة، ولكن الظربان الشباب تميل إلى أن تكون أكثر لعوب وبذل المزيد من الضوضاء. اكبر شكل الظربان للاتصال وختم قدميها، مما يدل على أنه مستاء. أصوات أخرى سوف الظربان جعل هي الهسهسة، الهدير، صياح، همهمات، الصئيل، والنقر على أنيابها.

ما هي دورة حياتها؟
الظربان حيوانات تعدد الزوجات التي تولد في أواخر فصل الشتاء، وعادة في شهري فبراير ومارس. في المتوسط، والأنثى تحمل الأطفال لحوالي 60 إلى 75 يوما قبل ولادة القمامة من 4-6 الظربان الطفل، والمعروفة باسم مجموعات. الظربان الأم يثير الاطفال لها وحدها لمدة ثمانية أشهر قبل أن تكون جاهزة لتنفجر من تلقاء نفسها. الظربان الذكور لا يبقى للمساعدة في جمع مجموعات، وبعضهم حتى كان معروفا لقتل الشباب خاصة بهم.

عندما يولدون الظربان مخطط، فهي في الغالب وردي مع آثار سوداء وبيضاء باهتة والقليل جدا من دون الفراء. والظربان طفل مصابون بالعمى تماما ولا تفتح عيونهم حتى ثلاثة أسابيع من العمر. مجموعات تنتج المسك عندما يكونون ثمانية أيام فقط من العمر، لكنهم غير قادرين على رش الدخلاء حتى تصل إلى حوالي ثلاثة أسابيع من العمر. وسوف يغادر دن والخروج مع والدتهما لأول مرة عندما يكونون بين ستة وثمانية أسابيع من العمر. الظربان مخطط تصل إلى مرحلة النضج الجنسي في سنة من العمر، وكان في هذا العصر أنهم في النهاية على استعداد لترك والدتهم. الظربان يعيشون عموما أن يكون اثنين أو ثلاثة سنة في البرية، ولكنها قد ترقى إلى عشر سنوات في الاسر.

كيف مخطط الظرابين قضاء وقتهم؟
الظربان هي حيوانات ليلية، وهذا يعني أنها تنشط من الغسق حتى الفجر. بعد النوم لأيام بعيدا في عرين لها، الظربان تنفق يالي بحثا عن الطعام. إذا كان ينظر الظربان خلال النهار، وعادة ما يفترض أن لديها داء الكلب، ولكن سوف الظربان الأم بحثا عن الطعام لأطفالهن في ضوء النهار إذا كان ذلك ضروريا على الاطلاق. إذا الظربان لديه داء الكلب، وتشمل بعض العلامات الشائعة السلوك العدواني، الترويل، والشلل، عثرة، وأي جهد يذكر لإخفاء نفسها.

عندما يأتي الشتاء، وست أو سبع إناث تبادل وكر معا. عموما الذكور قضاء الشتاء وحدها، ولكنها قد متن مع الإناث. على الرغم من أن الظربان ليست hibernators الحقيقية، انهم يقضون معظم وقتهم في النوم خلال فصل الشتاء. خلال زيارته سبات مؤقت، والمعروف باسم حالة سبات، درجة حرارة الجسم الظربان "يخفض ومعدل التنفس والتمثيل الغذائي تبطئ بشكل كبير. الحيوانات في سبات قادرة على ايقاظ بسهولة أكبر بكثير من تلك التي في السبات، وبالتالي فإن الظربان قد يستيقظ كل بضعة أسابيع أو بعد شهر أو شهرين، بدلا من النوم خلال فصل الشتاء بأكمله. الظربان الانجراف ويخرجون من هذا النوم العميق لعن فترة 100 يوما، والاعتماد على الدهون في الجسم وتبادل حرارة الجسم مع الآخرين على البقاء دافئا. إذا الظربان يستيقظ في يوم أكثر دفئا، ويجوز لها أن تقرر للبحث عن الطعام قبل أن تعود إلى ما كانت عليه من سبات. عندما فصل الشتاء هو أكثر، ويبدأ موسم التزاوج وتبدأ الظربان تعيش عادة مرة أخرى.