WHALEالحوت

حقائق ومعلومات الحيتان
رتبة الحيتان
 حقائق الحيتان والمعلومات. التغذية والسكن والتوزيع، والاستنساخ، وعلم التشريح وأكثر من ذلك. حقائق عن رمادي الحوت، الحوت الأزرق، الحوت الأحدب، بيلوجا وغيرها.
WHALEالحوت
مقدمة الحيتان
الحيتان هي أشكال كبيرة للغاية للحياة المائية، وأنها تميل إلى فتن لنا. فهي تعتبر عموما أن تكون غير ضارة للبشر، ولكن الكثير من الجهود من البشر خلق مخاطر بالنسبة لهم. تقاسم الموائل مع البشر زادت مشاكل مع الإصابات أو الوفاة بسبب ملامسة القوارب أو بمعدات الصيد التجاري.
فئة الثدييات
فئة فرعية Eutheria
رتبة الحيتان
الحجم الكلي للالحوت يعتمد على الأنواع، واللوازم الموقع، وطعامهم. ويمكن أن تكون من 11 قدما إلى ما يقرب من 100 قدم عندما نمت بشكل كامل. ويمكن أن يصل وزنه إلى 150 طن. تصميم أجسادهم يسمح لهم بالعيش في الماء البارد أو الدافئ. عندما يكون باردا، فهي تعتمد على طبقات من جلد أن نقدم لهم ما يكفي من العزل. لديهم واحدة أو اثنتين blowholes في الجزء العلوي من الرأس الذي يسمح لهم باتخاذ في الهواء. فهي تعتمد على المثقوبة وزعانف لمساعدتهم على التحرك بسهولة عن طريق المياه.
وهم يعيشون في جميع المحيطات في جميع أنحاء العالم. بعض أنواع الحيتان يفضلون المناطق الباردة من قبل القطب الشمالي. تتمتع الآخرين للمدار الفرعية أو المناطق استوائية. الهجرة هي مشتركة مع معظم الأنواع لذلك سيكون هناك أوقات عندما ينتقلون من مكان إلى آخر. سوف تجد لهم في كثير من المناطق البحرية التي يتم ملاصقة للمحيطات. بعض الأنواع تعيش في المياه العميقة في حين يفضل البعض الاخر المناطق الساحلية.
الأحدب خرق الحوت
عندما يتعلق الأمر التغذية، وهناك بعض الاختلافات بين أنواع الحيتان. هناك الحيتان المسننة التي سوف تستخدم تحديد الموقع بالصدى لمساعدتهم على تحديد الأسماك وغيرها من أشكال الحياة المائية التي يمكن أن تستهلك. هناك أيضا الحيتان التي تصنف على أنها مغذيات الترشيح. أنها تأخذ في المياه ومصادر صغيرة من الطعام مثل الكريل. يتم تصفية المياه والحطام، وأنها تستهلك المصادر الغذائية الصغيرة.
ويعتقد أن الحيتان أن يكون ذكيا جدا، ولديهم القدرة على الشعور مجموعة متنوعة من المشاعر التي هي مماثلة لتلك التي للبشر. وهذا يشمل الحزن والسعادة. يفعلون تشكيل روابط قوية مع بعضها البعض، وخاصة بين الأمهات وصغارها. وقد لوحظ الحيتان يشاركون في السلوكيات مثل التعليم والتعلم، وحل المشكلة.
بعض أنواع الحيتان هي غريبة جدا عن القوارب والناس. وهذا يمكن أن يعرضهم للخطر على الرغم من التعرض للأذى. تم تدريسها الحيتان من قبل البشر في الأسر لأداء مجموعة متنوعة من الحيل والسلوكيات.
Humpback_whale_300
الحيتان تفعل النوم، ولكنها سوف يغرق إذا استراح الدماغ كله في وقت واحد. ويعتقد أن جانب واحد فقط من ذلك تقع في وقت واحد. وهذا يتيح لهم الحصول على راحتهم ولكن لا يزال للذهاب بوعي إلى السطح للهواء لأنها في حاجة إليها. هذا قد يفسر لماذا الكثير من الناس يعتقدون أن الحيتان لا تنام.
التواصل بين الحيتان قد يكون صخبا. العديد من أنواع استخدام مختلف الأصوات والأغاني على التواصل. البعض الآخر على الرغم من استخدام تحديد الموقع بالصدى لمساعدتهم بنجاح التواصل مع بعضهم البعض. محاكاة السلوكيات من بعضها البعض، ولمس أيضا طرق الاتصال. الحيتان قد تنفق الوقت وحده أو مع مجموعات. أثناء الهجرة، يميل إلى أن يكون مجموعات كبيرة في مواقع معينة.
الحيتان هي قادرة على بدء التزاوج عندما تكون بين 7 و 10 سنة من العمر. ذلك يعتمد على الأنواع. هناك نقص في المعلومات حول ما يلفت الذكور والإناث مع بعضها البعض أو ما تتكون طقوس التزاوج ل. ويعتقد أن الذكور لها تسلسل هرمي للتزاوج وأن الإناث غالبا ما تتزاوج مع أكثر من الذكور.
بعد التزاوج، فإن الذكور والإناث يذهب كل منهما في سبيله. يمكن أن يستغرق 9-15 شهرا لالعجل الشباب لتصل. سوف يولد ذلك الذيل أولا ومعرفة كيفية السباحة في أقرب وقت وصولها. ويمكن أن تكون تصل إلى 15 أقدام طويلة وتزن ما يصل الى 2200 £ عند الولادة. يشربون الحليب لمدة سنة على الأقل هذا هو الدهنية جدا. وهذا يتيح لهم مضاعفة في حجم حسب الوقت قد مرت السنة الأولى من الحياة.
الشباب وتشكيل رابطة وثيقة للغاية للأم، وبعد حوالي بداية العام إلى أبعد من ذلك ومزيد من التحرك بعيدا عنها. وقالت انها سوف يكون لها العجل جديد كل 2 أو 3 سنوات. المستقبل للعديد من أنواع الحيتان في خطر بسبب العوامل البيئية بما في ذلك فقدان الموائل والتلوث. هم يحتاجون كميات كبيرة من الطعام، وعندما يتم تدمير أشكال الحياة الأخرى في الماء يكون لها تأثير مضاعف على السلسلة الغذائية بأكملها.
على الرغم من أنه من غير القانوني لاصطياد الحيتان في العديد من المواقع، فإنه يواصل يحدث. في حين أن هناك جهود المحافظة في مكان، لا يزال هناك الكثير للقيام به. بعض هذه الجهود تركز على التعليم. أنها مكلفة للغاية للحفاظ على الحيتان في الاسر. جعلت أن برامج الاستنساخ في الاسر صعب للغاية لإدراج.