الموائل الطبيعية لنقار الخشب

نقار الخشب
نقار الخشب مصطلح يشمل العديد من الأنواع في الأسرة picidae محاولة، وهي مجموعة من الطيور "شبه الجاثمة". الطيور في البرية الحية الأسرة picidae محاولة في كل القارات باستثناء استراليا والقطب الجنوبي والقطب الشمالي. وقد تم تحديد أكثر من 200 نوعا من نقار الخشب في جميع أنحاء العالم. تكيفت هذه الطيور في الحياة في مجموعة متنوعة من الموائل، بما في ذلك الغابات المعتدلة والغابات المطيرة والصحارى والأراضي العشبية والسافانا.
امريكا الشمالية
نقار الخشب يعيش في كل واحدة من الولايات المتحدة 50، وكذلك في معظم كندا والمكسيك. وميض الشمالي (Colaptes auratus) يمكن العثور عليها في الغابات في جميع أنحاء أمريكا، وأجزاء من المكسيك وجميع ولكن معظم المناطق الشمالية من كندا. نقار الخشب pileated (Dryocopus pileatus) هي واحدة من أكبر نقار الخشب في أمريكا الشمالية. هذه الطيور تعيش في الغابات ومناطق الضواحي في بعض الأحيان حيث هناك الكثير من الأشجار الميتة وسقطوا. انهم الأكثر شيوعا وجدت في الولايات المتحدة الشرقية والشمالية. نقار الخشب جيلا (Melanerpes الزمكى) يعيش في صحاري جنوب غرب الولايات المتحدة والمكسيك، في غابات الصبار ساجوارو. هذه نقار الخشب حفر ثقوب في نبات الصبار للسماح للنبات الصبار لتجف، ثم أنها تعيش في نبات الصبار. Gilas لا يمكن أن تزدهر في الغابات شبه الاستوائية الجافة، والغابات النهرية والمناطق السكنية.
امريكا الجنوبية
العديد من نقار الخشب في أمريكا الجنوبية يعيشون في الصحارى والبيئات القاحلة الأخرى. على سبيل المثال، piculet الاكوادوري (Picumnus sclateri) إكوادور وبيرو يعيش في الصحاري قرب فرشاة تنظيف والصبار، إلى التي حفر أعشاشها. وميض التشيلي (Colaptes pitius) هو على عكس العديد من نقار الخشب الأخرى لأنه يتجنب الغابات العميقة ويفضل الحقول المفتوحة، والتلال الصخرية وحواف الغابات بدلا من ذلك. تم العثور على هذه الطيور بشكل حصري تقريبا في تشيلي.
أوراسيا
انتشرت أنواع نقار الخشب عبر أوروبا وآسيا. نقار الخشب السوري (Dendrocopos syriacus) يعيش من شمال غرب أوروبا إلى إيران. هذه الطيور تعيش في الغابات التي لها غطاء كبير والأشجار الميتة التي لبناء أعشاشها. وجدت على الأوراسي نقار الخشب الأصابع ثلاث سنوات (Picoides tridactylus) من النرويج إلى كوريا، وحتى إلى سيبيريا، وكذلك في كندا. هناك عدد قليل من الأنواع نقار الخشب هم السكان الأصليون فقط إلى جزيرة اليابان، مثل نقار الخشب الياباني (Picus awokera) ونقار الخشب أوكيناوا (Sapheopipo noguchii).
أفريقيا
توجد نقار الخشب في كل بالجو أفريقيا. تم العثور على نقار الخشب مومباسا (Campethera mombassica) فقط في أجزاء معينة من كينيا والصومال وتنزانيا. والملتحي (Dendropicos namaquus)، والذهبي الذيل (Campethera abingoni)، النوبي (Campethera nubica)، والكاردينال (fuscescens Dendropicos) نقار الخشب هي الأنواع الشائعة في أفريقيا. ويشمل بيئتها الغابات المفتوحة والسافانا. الزيتون (Mesopicos griseocephalus) ونقار الخشب كنيسنا (Campethera notata) يعيش في أفريقيا والغابات المعتدلة والسافانا الرطبة. ويشمل (Sasia افريكانا) موطن piculet الأفريقي الغابات الاستوائية المطيرة من غرب أفريقيا إلى أوغندا.