الدب القطبي

الدب القطبي حقائق ومعلومات
URSUS Maritimus
الدب القطبي حقائق ومعلومات. التغذية والسكن والتوزيع، والاستنساخ، وعلم التشريح وأكثر من ذلك.
الدب القطبي هو الذي لا يحتاج إلى مقدمة ضخمة كما يتم التعرف عليهم بسهولة. كانت قد استخدمت أيضا في أشكال مختلفة عن الثقافة الشعبية عبر الزمن. كما أنها النوع الوحيد من الدب الذي يتميز مصفر / تلوين البيض وأن يفرقهم، على الرغم من أن الواقع الفراء الدب القطبي هو شفاف. كما أنها النوع الوحيد من الدببة التي تعيش في درجات الحرارة الباردة في منطقة القطب الشمالي.
الدب القطبي
مقدمة الدببة القطبية
فئة الثدييات
ترتيب آكلات اللحوم
الاورسيدات الأسرة
جنس فصيلة الدببه البنية
هذا هو دب قوية جدا مع مخالب حادة التي يستخدمونها للصيد. في حين أنها لا تنفق معظم وقتهم في الماء، كما أنها قضاء بعض الوقت على الأرض. فهي قادرة على التحرك أكثر سهولة في الماء كما لو أنها السباحين جيدة جدا. يمكنهم الانتظار بصبر لساعات لانتظار الأختام أن يأتي إلى السطح للهواء. هذا هو عندما انهم سيهاجمون والحصول على طعامهم. إلا أن العديد من محاولاتهم غير ناجحة. يمكن أن يثبت أنه من الصعب للغاية بالنسبة للالدب القطبي للحصول على ما يكفي من الغذاء.
الدب القطبي تحت الماء عن قرب
نطاق المنزل لالدب القطبي يمكن أن تكون كبيرة جدا، ولكن ذلك يعتمد على الموقع. بعض منهم لديهم حوالي 19،000 ميلا مربعا، والبعض الآخر عن 135،000 ميل مربع. الهجرة يمكن أن يكون جزءا كبيرا من البقاء على قيد الحياة بالنسبة لهم. في بعض المناطق، وسوف تتحرك مع حزمة الجليد من أجل الحصول على أفضل الشروط الصيد. ومن المعروف أنه على الرغم من أنه في بعض المناطق التي لا تهاجر إلى الظروف في تلك المنطقة هي جيدة بالنسبة لهم على مدار السنة.
الدب القطبي يحتاج إلى تستهلك كميات كبيرة من الطعام عندما يكون ذلك ممكنا. وهذا يتيح لهم لتخزين احتياطي الدهون لأنه عندما لم يكن هناك ما يكفي من الغذاء لهم. انهم لا السبات، ولكن الإناث التي الحوامل قد قضاء عدة أشهر في عرين. من خلال تباطؤ عملية الأيض لديهم يتمكنوا من العيش على أن الدهون لعدة أشهر. ويساعد هذا أيضا عندما ذاب الجليد في أواخر الصيف وأوائل فصل الربيع مما يجعل الأمر أكثر صعوبة للوصول إلى الأختام.
فإن أشبال الشباب تستهلك اللحوم الحمراء وسوف البالغين يستهلكون الجلد وجلد من الأختام. قد تستهلك البالغين أيضا الطيور والبيض والفظ، وحتى القوارض من أجل البقاء على قيد الحياة. للدب القطبي، كونه صياد الفعال هو مفتاح البقاء على قيد الحياة. قد ينتظرون بصبر بواسطة ثقوب التنفس وختم مهاجمة بمجرد الحصول على رائحة الختم. كما أنها يمكن أن يرتفع على الأختام على الأرض، ولكن أن يأخذ الصبر وقدرا كبيرا من الحركة هادئة لتكون ناجحة.
التزاوج يحدث للدب القطبي عند الإناث هي 4-6 سنوات من العمر والذكور حوالي 6 سنوات من العمر. ومع ذلك، فإن الإناث تتزاوج فقط عن كل سنة 3 حتى لا يكون هناك وفرة من الذكور تبحث عن الذكور. أكبر وأقوى الحصول على لزميله وهذا هو السبب في أن معظم الذكور ما بين 8 و 10 سنة من العمر عندما يحدث التزاوج. وهناك زوج قضاء أسبوع أو نحو ذلك مع بعضها البعض، التزاوج في كثير من الأحيان خلال تلك الفترة من الزمن.
سوف Polar_Bear_300The الذكور المغامرة خارج للبحث عن المزيد من الإناث التي كان يمكن أن تتزاوج مع. الأنثى لديها نظام المتأخر بالنسبة للبيض لتنمو وتنضج بحيث تكون الظروف أكثر في الوقت المناسب لهم. وسوف تستهلك جميع المواد الغذائية وسعهم كما تحتاج الأنثى إلى ضعف على الأقل في وزن الجسم قبل أن تذهب لجعل دن لها في شهرين. بينما في دن، وجسدها تبطئ كنها لن السبات. وقالت انها سوف تعيش خارج المحميات الدهون لعدة أشهر بما في ذلك مدة تصل إلى شهرين بعد ولادة صغارها.

ذرية صغيرة جدا عند الولادة، حوالي 2 جنيه وأنهم عميان. يشربون الحليب من الأم وينمو بسرعة. وسوف تكون 22-33 باوندات عندما يأتون أولا من الجب. والأم أن تجد الطعام بسرعة عندما يخرج، وغالبا ما تستهلك أشكال مختلفة من النباتات. مرة واحدة لديها ما يكفي من القوة، وقالت انها سوف تذهب إلى الجليد مع الشباب حيث انها سوف تعريفهم ختم الصيد وأكل اللحوم القراءة من الأختام هي قادرة على القتل.
حاليا، ويعتقد أن يكون هناك من 20،000 إلى 25،000 منهم في البرية. المستقبل للالدب القطبي على الرغم من واحد مع الكثير من عدم اليقين. التغيرات في بيئتها الطبيعية، والصيد، وحتى نقص الغذاء تميل إلى يسبب مشاكل لهم. يرجع ذلك إلى انخفاض أعداد هناك أيضا قلق حول نوعية الوراثى للتزاوج.
هناك بعض الجهود الحفظ في المكان المناسب لمساعدتهم على الحصول على أعدادهم لزيادة فضلا عن تحسين الصفات الوراثية للذرية. ويشمل جزء من هذه المحافظة والتأكد من أن الدببة لا يمكن أن ندخل العناصر البشرية مثل القمامة، زيت المحركات، والمواد الكيميائية، والمواد البلاستيكية التي يمكن أن تضر بهم أو قتلهم.