حقائق النعام: أكبر الطيور في العالم

النعام كبير
النعام كبيرة، لا يطير الطيور التي لها سيقان طويلة ورقبة طويلة أن يبرز من جسم مستدير. الذكور لها جريئة التلوين بالأسود والأبيض التي يستخدمونها لجذب الإناث. الإناث، من ناحية أخرى، هي البني الفاتح.

النعام هي أكبر من أي طائر آخر في العالم. ويمكن أن تنمو لتصل إلى 9 أقدام (2.7 متر) طويل القامة، ويمكن أن يصل وزنه إلى 320 رطلا. (145 كجم) وفقا لمؤسسة الحياة البرية الأفريقية، وعيون النعامة هي 2 بوصة (5 سم) في قطر - أكبر من أي حيوان بري. النعام هو الطائر الوحيد الذي فقد اثنين من أصابع في كل قدم. جميع الطيور الأخرى لديها ثلاثة أو أربعة أصابع، وفقا للجمعية الأمريكية النعامة.

أين يعيش النعام؟
النعام البرية تعيش في الأراضي الجافة، السافانا الحارة والغابات في افريقيا. أنها جابت مرة واحدة في جميع أنحاء آسيا وأفريقيا وشبه الجزيرة العربية، ولكن لأنه قد تم اصطيادها ذلك على نطاق واسع، وقد خفضت مجموعة النعام البرية 'إلى أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وفقا لمتحف جامعة ميشيغان لعلم الحيوان. ومع ذلك، النعام يمكن العثور عليه في الأسر في جميع أنحاء العالم.

ماذا تأكل النعام؟
النعام وحيوانات آكلة اللحوم، وهو ما يعني أنها تأكل بشقيها النباتي واللحوم. على الرغم من أنهم يفضلون النباتات - وخاصة الجذور والبذور والأوراق - كما أنها تأكل الجراد والسحالي والثعابين والقوارض، وفقا لحديقة حيوان سان دييغو. كما أنها تأكل الرمل والحصى، للمساعدة في طحن الطعام داخل الأحشاء، والتي هي الحقيبة الصغيرة حيث يتم سحق المواد الغذائية ووقع حتى قبل أن يصل إلى المعدة.

النعام لا تحتاج إلى شرب الماء. أنها تحصل على كل المياه التي تحتاجها من النباتات التي تأكل. ومع ذلك، فإنها لا تشرب اذا كانت تأتي عبر ثقب الري.

النعامة الذكور مع الريش الجميل عرض إلى أنها تتزاوج دبوس لجذب الأنثى، وهو النعامة الذكور (كما هو موضح على اليمين التودد أنثى) لن تفعل الرقص قليلا والذي تربض والمناوبين جلب له أجنحة سوداء وبيضاء إلى الأمام، واحد بعد الآخر.
الائتمان: أربعة أوكس | صورة ShutterstockView بالحجم الكامل
عادات التزاوج
وتسمى النعام الذكور الديوك أو الديكة، وتسمى إناث الدجاج. ويطلق على مجموعة من النعام قطيع. ويمكن أن تتكون أسراب من الطيور يصل إلى 100، رغم أن معظم لدينا 10 عضوا، وفقا لحديقة حيوان سان دييغو. المجموعة لديها الذكور السائد والأنثى المسيطرة والعديد من الإناث الأخريات. الذكور وحيد تأتي وتذهب خلال موسم التزاوج.

للحصول على انتباه الأنثى، الذكور انحني اجلالا واكبارا ورفرف اجنحتها الخارج لعرضه ريش. عندما تكون جاهزة للتزاوج، ومنقار الذكر والسيقان تتحول حمراء زاهية. في بعض الأحيان، وعنقه تتغير إلى اللون الأحمر للمباراة. الإناث أيضا تغيير لون عندما تكون جاهزة للتزاوج. وريشها يتحول لون فضي، وفقا للجمعية الأمريكية النعامة.

النعامة البيض والنعام طفل
بيض النعام هي 6 بوصات (15 سم) في القطر، ويمكن أن يصل وزنه إلى 3 رطل. (1.3 كلغ). وضعت البيض في عش الطائفي يسمى عش تفريغ، التي يمكن أن تعقد حوالي 60 بيضة في وقت واحد. الذكور، وكذلك الإناث، والجلوس على البيض حتى يفقس، والتي يمكن أن تتخذ 42-46 يوما.

ذرية النعام أكبر من أي طفل الطيور الأخرى. عند الولادة، يمكن أن يكون الدجاج كبير مثل الدجاج. الذكور والإناث تتقاسم المسؤولية لرعاية الشباب، وفقا لحديقة حيوان سان دييغو. خلال هجوم، يحاول الذكور لجذب الحيوانات المفترسة بعيدا عن الكتاكيت في حين أنها تعمل لتغطية مع الأنثى.

قبل ستة أشهر، كتكوت يكاد يكون في ذروته كامل نما. في 3 أو 4 سنوات، وسوف تصل إلى مرحلة النضج. نعامة يمكن أن يعيش من 50 إلى 75 عاما.

دبوس يجعلها أكبر وأثقل الطيور الحية، والنعام هو على الطيران وبدلا من ذلك تم بناء لتشغيل. مع الساقين القوية، يمكن أن النعامة بالفوز في رشقات نارية قصيرة تصل إلى 43 ميلا في الساعة (70 كيلومترا في الساعة)، ويمكن الحفاظ على سرعة ثابتة من 31 ميلا في الساعة (50 كيلومترا في الساعة).
الصورة بالحجم الكامل Stockxpert.View: الائتمان
تصنيف / تصنيف
النعام في نفس الترتيب كما كاسوواريس، النعامات والكيوي وrheas. التصنيف النعام، وفقا لنظام المعلومات المتكامل للتصنيف (ITIS)، هو:

المملكة: الحيوانية
الأسرة في اللغات: الفقاريات
الدرجة: إيفس
الترتيب: Struthioniformes
الأسرة: Struthionidae
جنس والأنواع: Struthio camelus
نوع فرعي: Struthio camelus camelus (النعام أحمر الرقبة أو شمال أفريقيا)، Struthio molybdophanes camelus (النعامة الصومالي)، Struthio camelus massaicus (الماساي النعامة)، Struthio AUSTRALIS camelus (النعام في جنوب أفريقيا أو جنوب)
حالة الحفظ
وفقا للاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN) القائمة الحمراء الطبيعة، ليست في خطر معظم سلالات النعام، على الرغم من سكانها آخذة في الانخفاض. يتم سرد النعام الصومالية بأنها ضعيفة، على الرغم من سكانها غير معروف. ويعتقد أنهم على انخفاض سريع.

حقائق أخرى
قد يبدو من المدهش أن أرجل النعامة ورقيقة يمكن أن تبقي على أجسادهم كبيرة في وضع مستقيم. يتم وضع أرجلهم تماما بحيث مركز الجسم من أرصدة الجاذبية على أعلى ساقيه.

أرجلهم رقيقة تعطي لهم بسرعة كبيرة والقدرة على المناورة، أيضا. ويمكن تشغيل تصل إلى 40 ميلا في الساعة (64.3 كلم / ساعة) لفترات طويلة من الزمن، وفقا للجمعية الأمريكية النعامة.

خلافا للاعتقاد الشائع، والنعام لا يدفن رأسه في الرمال، ولكنها لا تستلقي مع رؤوسهم ضد الأرض عندما تشعر بأنها مهددة. يبدو فقط مثل النعامة ودفن رأسه لأن الرأس والرقبة تنسجم مع لون الرمال.

النعام مكافحة بأقدامهم. أنها ركلة الأمام لأن هذا هو الاتجاه الذي أرجلهم الانحناء، وفقا للجمعية الأمريكية النعامة. تسببت الضربة الصلبة يمكن أن تقتل الأسد.

ريش النعام تبدو أشعث لأنهم شنق فضفاضة ولا ربط معا مثل الريش على أنواع أخرى من الطيور.