الطوقان في الغابات المطيرة

الطوقان، مع مشروع القانون الخاص بها واضح وزاهية الألوان، هو واحد من الطيور الأكثر شهرة في العالم. هناك أكثر من 30 نوعا من الطوقان التي تختلف في الحجم واللون الأنماط. يمكن سماع الالفاظ خارقة من هذه الطيور في جميع أنحاء الغابات المطيرة في أمريكا الوسطى والجنوبية.
الخصائص البدنية
الطوقان في الغابات 
الطوقان المخاض، وأكبر أنواع الطوقان، والتدابير حوالي قدمين، الأمر الذي يجعل من ضعف حجم toucanet-معنقدة مصفر، واحدة من أصغر أنواع. الطوقان عموما لديهم ريش الأسود الذي يتناقض مع الحناجر وجوه ذات الألوان الزاهية بهم. ألوان مشروع القانون تختلف وترد في أسماء العديد من الأنواع، مثل الطوقان-mandibled الكستناء والأسود mandibled. مشروع القانون الأكثر الملونة هو ان من الطوقان ذو المنقار عارضة، أو المنقار قوس قزح، وهي خضراء في الغالب مع أجزاء الأحمر والأزرق والبرتقالي. على الرغم كبيرة، ومشروع قانون من الطوقان هي في معظمها أجوف وخفيفة. جناحيه، ومع ذلك، ثقيلة، مما يجعل الطوقان نشرة الخرقاء التي تفضل القفز من فرع إلى فرع. ألسنة الطوقان طويلة وضيقة واصطف مع شعيرات التي تساعدهم على ابتلاع الطعام.
مجموعة والموئل
في حين الطوقان ويمكن الاطلاع على جميع أنحاء الغابات المطيرة في أمريكا الوسطى والجنوبية، كل الأنواع لديها مجموعة محدودة أكثر. الطوقان ذو المنقار عارضة، الطائر الوطني بليز، قد يعيش من جنوب المكسيك إلى شمال كولومبيا وشمال غرب فنزويلا. تم العثور على الطوقان شوكو في المنطقة التي تحمل الاسم نفسه على طول سواحل جنوب غرب كولومبيا وشمال غرب الاكوادور. للmandibled أسود يسكن الغابات المطيرة الجبلية في فنزويلا وكولومبيا وبيرو. الطوقان الأبيض حنجرة والطوقان ذو المنقار قناة شائعة في جميع أنحاء غابات الامازون المطيرة. يحدث هذا الأخير أيضا في الغابات المطيرة الساحلية في البرازيل. نادرا ما ينزل الطوقان من مظلة الغابات المطيرة. الاستثناء هو الطوقان المخاض في شرق أمريكا الجنوبية، التي يمكن العثور عليها على حواف الغابات والمراعي في الرطب.
حمية
الطوقان هي النهمة، وهو ما يعني أنها تأكل كل من المواد النباتية والحيوانية. وجباتهم الغذائية تتكون في معظمها من الفواكه، بما في ذلك التين والكرز البري، التي تلتهم بأسره. فإنها أيضا أكل السحالي والضفادع شجرة والحشرات وحتى بيض الطيور الأخرى. الطوقان تساعد دون قصد زرع أشجار الفاكهة الجديدة: البذور التي تستهلك كثيرا ما تمر كلها من خلال الجهاز الهضمي، وتنبت فيها الأرض.
الاستنساخ والتنمية
الطوقان تتزاوج في فصل الربيع، وعادة ما تبقى بزوجة واحدة لمدة موسم التكاثر. كجزء من طقوس التزاوج، الذكور والإناث قد تستخدم فواتيرهم لإرم الفاكهة مع بعضها البعض. وتضع الأنثى 1-5 بيضات داخل حفرة الشجرة وكلا الوالدين تساعد على الحفاظ على الحارة. فراخ Featherless يفقس أسبوعين إلى 18 يوما في وقت لاحق، ولكن لا تفتح عيونهم حتى ما يقرب من ثلاثة أسابيع من العمر، وهي أيضا عندما تظهر أول ريشها. تبقى الفراخ في العش لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع، وهي الفترة التي فواتيرهم تتطور.
سلوك
الطوقان والطيور الاجتماعية؛ يسافرون في قطعان يصل إلى 12 شخصا. عندما يتعلق الأمر الى الالفاظ، وتنقسم الطوقان إلى مجموعتين: "الناعبون" و "yelpers". الناعبون، والتي تشمل الطوقان ذو المنقار قناة، وتنبعث منها أصوات تشبه الضفدع. yelpers، مثل الأبيض وحنجرة، الطوقان-mandibled الكستناء والأسود mandibled، تنتج صرخات أكثر وضوحا التي تحمل أبعد.