القرد الأزرق

 القرد الأزرق
وكما هو معروف الأزرق قرد كما قرد diademed. ويعتبر هذا قرد العالم القديم التي هي أصلية في مجالات شرق أفريقيا ووسط أفريقيا أيضا. ويمكن العثور عليها بالقرب من نهر الكونغو حوض شرق المتصدع في شرق أفريقيا. ويمكن أيضا أن تكون موجودة في أنغولا وزامبيا.
ماذا يفعل القرد الأزرق تبدو؟
قد يتم تسمية القرد الأزرق "الأزرق" لكنها ليست في الواقع الأزرق - ليست مشرقة بشكل ملحوظ الأزرق على أي حال. القرود لديها بعض الشعر الأزرق على وجهه وجسمه، أو على الأقل، فإنه لا تبدو وكأنها الظل الأزرق. ومع ذلك، ليس هناك انتشار التظليل واسعة من الأزرق إلى جسم القرد.
ظلال جسم القرد رمادية أو الزيتون، على الرغم من وجهه أغمق مع بعض البقع الصفراء أو أكثر شحوبا إلى جبهته. كما أن لديها قبعة سوداء مع لالأرجل الأمامية وقدميها الظلام أيضا. عباءة هو أكثر من ذلك، لون الزيتون الرمادي. بعض منهم لديهم شعيرات والعنق البيضاء.
يمكن القرود الزرقاء تكون صغيرة إلى حد ما؛ وسوف تتراوح من حوالي 50 سم إلى حوالي 60-65 سم. هذه القياسات لا تشمل ذيول لأن ذيول يمكن أن يكون مجرد طويلة مثل جسم الحيوان نفسه.
وزن الذكر يمكن أن تتراوح من 6 كجم إلى حوالي 8 كجم. والإناث يمكن أن تكون جيدة 4 كيلو في الحجم. على الرغم من أن لديهم الحقائب الخد كبيرة بحيث أنها يمكن أن تحمل الطعام أثناء وجودهم خارج تستخدم علفا. اظافرهم على القرد الأزرق مسطحة. على الرغم من أنها يمكن أن تكون حادة وخصوصا عندما يتعلق الأمر بحثا عن مصادر الغذاء.
الموئل القرد الأزرق
أكثر من القرود الزرقاء يمكن العثور عليها بالقرب أو في غابات الخيزران الجبلية فضلا عن غابات دائمة الخضرة. انهم يحبون ظلل الغابات للمساعدة في حمايتهم من أشعة الشمس والحيوانات المفترسة. وأنها غالبا ما لا تصل إلى الأرض لأنهم يحبون الظل من الأشجار العالية. كانت الأشجار آمنة بالنسبة لهم.
سايكس قرد يستريح في أوراق الشجر
الأزرق قرد - القردوح هين
على الرغم من ذلك، هناك أوقات، مناسبات حقا متى يأتي القردة على الأرض. ومع ذلك، هذا هو الذهاب الى تعتمد على الطقس ومدى سلامة يشعر القرود أن يأتي إلى الأرض. القرود الزرقاء هي التي تعتمد في الذين يعيشون بالقرب من مصادر المياه الصالحة للشرب قوية. والاحتياجات مظللة والمناطق الرطبة.
القرود الزرقاء تحبون الأشجار أطول لأنها توفر أفضل المأوى والغذاء والسلامة من الحيوانات المفترسة. على الرغم من أنها لا أحب المناطق الاستوائية المنخفضة التي لديها الكثير من رطبة والظل من الطقس الحار.
سلوك القرود الأزرق
القرود الزرقاء هي مختلفة قليلا من العديد من الأنواع الأخرى من القردة. وهم في طريقهم ليعيش معظمهم في النظم الاجتماعية تهيمن عليها الإناث. هذا يعني في الواقع أن الإناث تسير على البقاء ضمن مجموعات، مجموعاتهم الولادة. ومع ذلك، فإن الذكور من المجموعات الانتقال من مجموعاتهم بمجرد أن تصل إلى مرحلة النضج.
وتتكون المجموعات قرد زرقاء عادة من ذكر واحد وعدد كبير من النساء والأطفال. هذا يساعد على تجنب زواج الأقارب. فإن الذكور تصل إلى مرحلة النضج ورئيس على مجموعة أخرى ولكنه يمكن أن يستغرق وقتا طويلا للعثور على مجموعة أخرى، ونتيجة لذلك، يمكن أن يبدو الذكور الانفرادي.
عندما يتعلق الأمر العلاقات الاجتماعية، والقرود الزرقاء ليس لديهم أقوى من الغرائز. ليس هناك سوى كمية صغيرة من الوقت الذي يقضيه التنشئة الاجتماعية. في الغالب تحدث التفاعلات الاجتماعية عندما قامت مجموعة تلعب معا، والاستمالة بعضها البعض. الرضع تسير للتفاعل أكثر مع أمهاتهم وأفراد البالغين الآخرين في المجموعة. على الرغم من والرضع لا تذهب عادة بالقرب من نظرائهن من الرجال.
Alloparenting هو حقا معالجات للأطفال الرضع. كانوا صغارا القرود الزرقاء الإناث التي تبدو بعد أكثر من القرود الشابة وحمل الأطفال الرضع للمساعدة في الحفاظ على سلامتهم. هذا سوف يساعد على تعليم الأطفال على التفاعل مع جميع القرود في الحياة في وقت لاحق.
ماذا الأزرق القرود أكل؟
معظم القرود الزرقاء هي folivorous. وسوف يأكل أوراق الشجر ومعظمهم من الفواكه. بالنسبة لمعظم من القرود الزرقاء، فهي المحتوى في تناول الفواكه التي هي منتشرة في جميع أنحاء الغابات. على الرغم من ذلك، هناك أوقات عندما القرود سوف يأكل المخلوقات بطيئة الحركة، ويمكن التقاط بسهولة.
ومع ذلك، فإن القرود الزرقاء تسير فقط للأكل أشياء مثل الرخويات والديدان عندما تكون المصادر الغذائية الشحيحة، ولا يمكن العثور على الفواكه أو أوراق لتناول الطعام. بالنسبة لكثير من القرود الزرقاء وجدت في المناطق الأسيرة مثل حدائق الحيوان، وسوف نركز على تناول الخضار والفواكه والبسكويت الرئيسيات الخاصة أيضا.
سايكس قرد الحقائق
قرد Diademed تبحث عن
كيف يمكن للنظام العمل الاستنساخ في الزرقاء القرود؟
الذكور هم أكبر في الحجم وسوف تتزاوج مع الإناث عندما يكون الطقس حارا ولكن خلال المواسم رينييه. ومع ذلك، يمكن للإناث تعطي إلا ادة كل بضع سنوات، 2 سنة على وجه الدقة.
سوف يولد الأطفال الرضع مع الفراء وعادة ما يكون فتحت عيونهم أيضا التي هي فريدة من نوعها. ومع ذلك، يمكن القرود الزرقاء لديها واحد فقط من الذكور في مجموعة كاملة من عشرة لربما 40 القرود الزرقاء. وجميع الآخرين تكون الإناث ليس بما في ذلك الرضع. ومع ذلك، وهذا يمنع أي قتال أو التنافر داخل المجموعة.
وجميع الرضع تصبح ناضجة في جميع أنحاء نطاق لمدة 3 سنوات، وربما قليلا في السن بالنسبة للبعض. فإن الإناث جذب الذكور عن طريق لغة الجسد الخاصة بهم. وقالت انها سوف اقول ذكرا عندما تكون جاهزة للتزاوج والذي أرادت أن تتزاوج مع أيضا.
تربية ومع ذلك، يمكن أن تحدث في أي وقت من السنة، في الغالب حوالي الأشهر الأكثر دفئا ولكن يمكن أن القرود الزرقاء تتزاوج على مدار السنة. النتائج عادة ما تكون الأنثى ولادة أحد الشباب.
الشباب قادرون على دعم وزنه وكذلك التمسك أمهم أيضا. على الرغم من أن الإناث يمكن أن توفر ما يكفي من الحليب لالرضع الصغار لمدة ستة أشهر.