وحيد القرن

وحيد القرن
Rhinocerotidae الأسرة
وحيد القرن حقائق ومعلومات. التغذية والسكن والتوزيع، والاستنساخ، وعلم التشريح وأكثر من ذلك. حقائق عن الأبيض والأسود والهندي، سومطرة وياوان وحيد القرن.
وحيد القرنRHINOCEROS
مقدمة إلى وحيد القرن
وحيد القرن هو مخلوق المدهش، الذي هيمن على العديد من النظم البيئية على هذا الكوكب لآلاف السنين. تطورت من مئات السلالات، وتتكيف مع التغيرات البيئية التي لا حصر لها على حكمها. يحمل وحيد القرن الهندي حاليا مكانتها باعتبارها ثاني أكبر حيد القرن على كوكب الأرض. الأول هو وحيد القرن الأبيض. قصة وحيد القرن طويلة، ولها نهاية حزينة جدا. معظم أنواع وحيد القرن اليوم هي انقرضت تقريبا، إلى حد كبير بسبب الصيد أو الصيد الجائر العمليات غير المسؤولة، وتتقلص بسرعة الموائل. أنواع متميزة من وحيد القرن خمسة فقط موجودة اليوم، ومعظم هذه لا توجد إلا في محميات الحياة البرية مقطوع قبالة وتصميم لهم.
فئة الثدييات
صنيف فرعي Eutheria
ترتيب مفردات الأصابع
رتيبة Ceratomorpha
الفصيلة Rhinocerotoidea
Rhinocerotidae الأسرة
المنزلة المحافظة
من أنواع وحيد القرن على قيد الحياة خمسة، اثنين فقط من تلك لا تزال موجودة في بيئتها الطبيعية. وقد تم ادراج وحيد القرن ياوان كما انقرضت وظيفيا، وفقط بعض من تلك وقد رصدت في محمية للحياة البرية. آثار أقدام فقط، يتمرغ، وقد تقع مأخوذة تشير إلى ياوان لا يزال يمشي على وجه الأرض. وحيد القرن السومطري كما ذهب ما يقرب جدا، سوى عدد قليل المتبقية في المتنزهات الوطنية. القلة التي لا تزال هي النائي والتي لا تزال في خطر الصيادين.
وحيد القرن الأبيض والهندية لديها الساق طفيف على النحو رعاة، فيما يتعلق جهود الحفظ، ومدرجة حاليا عرضة للخطر. وهذا يعني أنها موجودة في محميات الحياة البرية، وحدائق الحيوان، وموائلها الطبيعية، في أعداد صغيرة. جهود الحفظ المستخدمة للحفاظ على هذه السلالة اثنين على قيد الحياة قد قاموا بعمل رائع، ليصل عدد السكان إلى مستويات يمكن التحكم فيها. للحماية ضد الصيد غير المشروع، وحيد القرن الهندي في محمية قد يكون حراس مسلحين.
واصلت وحيد القرن الأسود فقط في الانخفاض في الأسر، وستظل هدفا للصيادين والصيادين حتى يومنا هذا. أصبحت لا يقل عن ثلاث سلالات من وحيد القرن الأسود انقرضت إلى الأبد. الحفاظ على البيئة القائمة حاليا وحيد القرن الأسود كما المهددة بالانقراض، وقد تم سرد الحيوانية على المستوى الوطني و الإقليمي انقرضت في كثير من الدول.
صور وحيد القرن
الميزات المثيرة للاهتمام
وكانت ميزة وحيد القرن "الأكثر أشاد على البشر قرن لها. يتكون قرن وحيد القرن تتكون من الكيراتين المعدنية، وهي نفس المادة التي يمكن العثور عليها في الشعر البشري والأظافر. وحيد القرن استخدام أبواق سياراتهم للقتال، والدفاع، وكأداة للمساعدة في التغذية. هذا القرن هو السبب الأكثر شيوعا هو مسلوق وحيد القرن بشكل غير قانوني. معظم الدول لديها سياسات القوية ضد صيد وحيد القرن للقرن لها، ولكن رفع العقوبات الطلب على هذا الكائن فقط.
والطبقات جلد وحيد القرن "مع الدهون تحت الجلد، لمساعدتها على البقاء باردة خلال جزء من سخونة يوما بعد يوم. وكان هذا الجلد أيضا على جائزة العديد من الصيادين، وكان معروفا لتظهر في السوق السوداء. بشرتهم من الصعب للغاية وسميكة، وحيد القرن يستخدم ذلك كحماية ضد أوراق الشجر الحاد والهجوم المفترس في بعض الأحيان. جلد وحيد القرن الهندي 'سميكا والقلبية خصوصا، وغطت في الثؤلول مثل الشقوق.
وتستخدم لسان وحيد القرن أيضا للتمييز بين الأنواع الخمسة. فقط وحيد القرن الأسود لا تزال لديه بنية شفة وأشار أفضل ملاءمة لتصفح، وكسر من القطع الكبيرة من أوراق الشجر لتناول الطعام. وكما هو معروف وحيد القرن الأسود مثل وحيد القرن هوك الصمت بسبب هذه الميزة. معظم حيد القرن غيرها من الشفاه مربع، والتي هي أكثر فائدة كأجهزة الرعي. يتميز وحيد القرن الأبيض من هذه الميزة، ويستخدم هذا شفة لقطع الحشائش والشجيرات.
سلوكيات مثيرة للاهتمام
وحيد القرن دينا العديد من العادات مثيرة للاهتمام والمتنوعة التي تكذب عمر طويل من التطور بهم. العديد من وحيد القرن حتى استخدام شكل بدائي من الاتصالات الصوتية وتبادل همهمات والنخرة عندما تجمعوا في نفس تخبط أو سولت ليك. وحيد القرن الأفريقي هي أيضا واحدة من العديد من المخلوقات التي تشارك في تقاسم الصحيح ثقب الري. فإنها غالبا ما تستخدم نفس المسارات حسب، والرد على ما يبدو لوالفيلة. هذه العلاقات نادرا ما يذهب إلى أبعد من ذلك من عدد قليل من نفحة، ولكن الثدييات الكبيرة الأخرى تميل إلى الرد بعنف أكثر من هذا.
اثنان وحيد القرن الأبيض في جنوب أفريقيا
يلعق الملح مهمة لالهضمي وحيد القرن والصحة الإنمائية. وحيد القرن يبدو بحاجة الى كميات معينة من الملح والمعادن الأخرى الموجودة في لعق للحفاظ على الكائنات الحية الدقيقة في بطونهم. هذه الحيوانات، في حين الإقليمية عموما، يبدو أن أكثر ودا بكثير نحو حيد القرن الأخرى في هذه الأماكن.
يجب على وحيد القرن أيضا تتمرغ في الوحل، مثل معظم الثدييات البرية الكبيرة الأخرى، للحفاظ على برودة. في كثير من الأحيان استخدام أبواق سياراتهم لحفر خنادق كبيرة لتتناسب مع كتلتها. وحيد القرن أيضا أكثر ودية عندما يتمرغ، وتميل إلى الرد بعنف أكبر عندما تضطرب.
وحيد القرن قد ترك الإنسان ما يصل إلى ثلاثين قدما بعيدا عنهم، وذلك بسبب ضعف البصر، والتي قد تكون السبب في أنهم كانوا من السهل جدا للبحث في القريب الانقراض. اليوم، لا ينصح لنهج وحيد القرن، لأنها قد تصبح عنيفة كرد البقاء على قيد الحياة.