حقائق ومعلومات عن القردة

القرود
Haplorrhini رتيبة
القرود
أحد أنواع القردة
 حقائق ومعلومات. التغذية والسكن والتوزيع، والاستنساخ، وعلم التشريح وأكثر من ذلك. حقائق عن القرد قرود، Mandrills، البابون، العنكبوت القرود وغيرها.
مقدمة القرود
تعريف القرود أي الرئيسيات غير البشرية أو القرد. وتنقسم إلى قسمين القرود السلالة: العالم القديم القرود والقرود العالم الجديد. تم العثور على قرود العالم القديم في أفريقيا وآسيا، في حين تعيش قرود العالم الجديد في أمريكا الوسطى والجنوبية. بشكل عام، يمكن التعرف على القرود لأن لديهم ذيول، بينما تفعل القردة لا. ولكن هذا ليس هو الحال دائما، وقد وصفت بعض القرود بشكل صحيح كما القرود.
فئة الثدييات
ترتيب قرود
رتيبة Haplorhini
الدون قردي
ويوجد حاليا نحو 260 أنواع الكائنات الحية من قرد، مع أكثر من الأنواع في البرازيل أكثر من أي بلد آخر. حوض الأمازون هي موطن لأكثر من 80 نوعا بأخرى جديدة تكتشف في كل وقت. لديه جمهورية الكونغو الديمقراطية حاليا ثاني أكبر كمية من الأنواع، والأكثر في القارة الأفريقية. في العديد من المجالات، يتعرضون للتهديد من قبل القرود الانقراض بسبب إزالة الغابات وحاجة الناس إلى استخدام الأرض لزراعة المحاصيل والمراعي. في بعض المناطق، وتعتبر القردة الآفات لأنها تأكل المحاصيل أو الغذائية المخصصة للماشية.
القردة هي حيوانات ذكية للغاية والتعلم والتكيف بسرعة. استخدام بعض الأدوات الأساسية وغيرها الكثير يمكن أن تدرس على طاعة الأوامر الأساسية. وتستخدم بعض القرود في مجال الترفيه، عن طريق القيام الحيل، وأداء، وما إلى ذلك، والقرود ويمكن أيضا أن تستخدم لمساعدة البشر. أحد الأمثلة على ذلك هو استخدامها في مساعدة الأشخاص الرباعي لأداء المهام اليومية، مثل التحول عن الاضواء، جلب الأشياء، والتغذية، وحتى العناية الشخصية.
القرود تأكل مجموعة متنوعة من الأشياء وليس على سبيل الحصر إما الوحيدة عاشب أو آكلات اللحوم النظام الغذائي. معظم القردة تأكل الفواكه والمكسرات، والأوراق، والتوت، والبيض، والحيوانات الصغيرة، بما في ذلك العناكب والحشرات.
أكبر القرود هي القرود شياق، مع ذكر الحصول على إلى أن يصل إلى 3.3ft فترة طويلة، ويمكن أن يصل وزنه الى 79 £. هذه القرود ملونة تعيش في مناطق أفريقيا وترتبط ارتباطا وثيقا الرباح. والقشة قرد أميركي قزم صغير، وهو قرد العالم القديم، هو أصغر من الأنواع. يمكن أن تكون صغيرة مثل 4.6 فقط في مع 6.8 في الذيل. هذا القرد رائعتين فقط ويزن 3.5 أوقية ويتم الاحتفاظ في بعض الأحيان كحيوان أليف، على الرغم من أنها لم تتكيف دائما بشكل جيد وينبغي أن يترك في البرية.
قوات من الرباح
التواصل بين القرود هو الشيء الذي تمت دراستها على نطاق واسع. أنها تستخدم عدة طرق للتواصل، بما في ذلك حركات الجسم والأصوات، وتعابير الوجه. هذه وسائل الاتصال تمتد أبعد من مجرد التزاوج، ولكن التعبير عن المودة، والغضب، وإشارات الخطر، وتسهم في النظام الاجتماعي من الأشياء. بأعلى من القرود هي القرود هولير، والتي يمكن أن يسمع حتى ميلين في مناطق الغابات وثلاثة أميال في المساحات المفتوحة.
يبدو أن هناك نظام هرمي واضح في العديد من أنواع القرود، مع ذكر مسيطر المسؤول عن قبيلة أو جماعة، كما يطلق على مجموعة من القرود. بعض الأنواع لديها مجموعة مربية حيث تأخذ القردة الإناث يتحول رعاية الشباب. في حين يعيش عدد كبير من القرود في الأشجار، والبعض الآخر السفر برا، وبعض خلق مناطق تعشيش جديدة لأنها تذهب. يمكن قبائل القردة الذهاب الى مئات، مع القردة الإناث عادة استنساخ موسميا طفل واحد وعادة ما ولد في ذلك الوقت.
الخصائص الفيزيائية متشابهة في معظم القردة، وإلى الأمام تعيين العينين، والتشابه في الأرداف، والخدين، والأنف. ومع ذلك، قديم قرود العالم وقرود العالم الجديد تظهر الاختلافات، وخاصة في ملامح الوجه. واستحواذه على قرود العالم الجديد وجود ذيول قادر على الإمساك بشىء، وهذا يعني أنها يمكن أن تستخدم الذيل باعتباره الطرف الخامس، وتمكينهم من استخدامها لتسلق الجبال والتوازن. كان العالم القديم القرود إما ذيول قصيرة جدا أو ذيول غير قادر على الإمساك بشىء. جميع القرود تستخدم أقدامهم وكذلك أيديهم لتسلق الجبال والتوازن ويكون الابهام، التي يستخدمونها لفتح الفاكهة، واستخدام العصي كأدوات، ويمكن أن تكون بارع جدا عند الحاجة.
هناك الكثير من النقاش بقدر استخدام القرود للبحث. لأن الأنواع يشبه البشر في نواح كثيرة، والتجارب على القردة على نطاق واسع، مع مئات الآلاف من القرود يحتضنه في مرافق البحوث. ويجادل جماعات حقوق الحيوان أن التجارب على القردة غير إنساني وغير ضرورية. استخدام القرود للترفيه ومناقشتها أيضا، كما تفعل القردة تظهر العاطفة وغالبا ما تظهر غير سعيدة أو غاضبة مع أسيادهم. في بعض الأماكن، مثل الهند وغيرها من المناطق حيث القرود تشغيل البرية، فهي تعتبر آفة لأنها يمكن أن تشكل خطرا على البشر. ويمكن تدريسها للسرقة، وكثيرا ما تضر الناس في البحث عن الطعام أو الأجسام اللامعة يعتبرونه قيما.
وتتميز العديد من الأديان القرد، على الرغم من أنها ترتبط عادة مع المفسدين وسريعة الطرافة. الأساطير، وخاصة في الهند والصين، ويتميز قرد، مما يؤدي في بعض عبادة الآلهة القرد.