معلومات غريبة عن السحاليات

حقائق ومعلومات سحلية
المحرشفات ترتيب
السحالي حقائق ومعلومات. التغذية والسكن والتوزيع، والاستنساخ، وعلم التشريح وأكثر من ذلك. حقائق عن جيلا الوحش، كومودو التنين، الإغوانا الصحراء، ليوبارد السحلية وغيرها.
مقدمة السحالي
معلومات غريبة عن السحالياتLizard Facts 
هناك الكثير من أنواع السحالي في العالم، ولكن هناك العديد من الاختلافات عبرها. بعضها كبير جدا وبعضها الآخر صغير للغاية. معظمهم قادرون على التحرك بسرعة وأنها ترغب في العيش في مناخ اكثر دفئا. هناك السحالي التي هي أرجل وكذلك تلك التي لديها الجفون. وقد استخدمت كافة المتغيرات بين الخصائص الفيزيائية لتصنيف حيث تنتمي هذه السحالي وما الأنواع والأنواع الفرعية حتى أنهم ينتمون إليها.
فئة زواحف
فئة فرعية Diapsida
ترتيب المحرشفات
رتيبة Lacertilia
بالنسبة لمعظم الناس عندما يفكرون في سحلية في التفكير الزواحف. هذه المخلوقات تنتمي إلى مجموعة تسمى الزواحف. السحلية له لسان طويل جدا وأنها تستخدم للسماح لهم رائحة من حولهم. كما نفض الغبار عليه ويخرجون وهم قادرون على رائحة ما هو كل شيء من حولهم. لديهم الجهاز على جاكوبسون الذي يسمح لهم بذلك تماما مثل الثعابين.
وعادة ما تعتبر السحالي بأنها غير ضارة في البرية. بعض الناس حتى يتمتع الاحتفاظ بها كحيوانات أليفة. ومع ذلك، فإنها يجب أن تكون قادرة على سحلية Informationkeep دافئا بما فيه الكفاية كما هو الحال مع مصباح الحرارة. إيجاد التوازن لحرارة كافية ولكن ليس حار جدا يمكن أن تكون معقدة وهذا شيء له حقا أن يتم تقييمها قبل شراء مثل هذه الحيوانات الأليفة والملحقات لإنشاء منزل له.
هناك بضعة أنواع من السحالي التي هي في غاية الخطورة. ويمكن أن تقتل فريسة كبيرة ويمكنهم أيضا تقتل البشر. لأنها تخلق نوع من السم التي يمكن حقنها إلى شخص أو حيوان. ثم الدواخل من شخص أو حيوان سوف تبدأ لتسييل. هذين الأنواع خطيرة جدا من السحالي هي المكسيكي مطرز السحلية وجيلا الوحش.
هناك عدد قليل من أنواع السحالي التي يمكن أن يبصق الدم من عيونهم. هذا جنبا إلى جنب مع قصص الناس الملدوغ قدموا السحالي سمعة سيئة على مر التاريخ والأساطير. في العديد من الثقافات ينظر إليها كحيوانات الشر ووضعها في نفس فئة الثعابين. كثير من الناس يشعرون بالخوف منهم ولكن هناك أيضا عدد غير قليل من الناس التي هي فتنت جدا معهم ويريدون معرفة المزيد عنها.
يفترض بعض الناس أن السحالي هي غبية فقط لأن أبو بريص قادر على نطق. ومع ذلك، فهي مخلوقات ذكية جدا. وهم قادرون على استخدام لغة الجسد على التواصل مع بعضها البعض. أنها تستخدم مختلف المواقف والعبارات لأراضيها، لجذب الاصحاب، وللتعامل مع التهديدات. ومن المثير للاهتمام للغاية لمشاهدتها لفترات طويلة من الزمن. ثم سوف تبدأ لتحديد ما بعض المواقف والنظرات تعني.
لا يزال هناك الكثير الذي لا نعرفه عن أنواع مختلفة من السحالي. هناك بعض الأنواع التي تم بحثها بعناية ولكن تبقى الغالبية منهم لغزا في العديد من المجالات. واحد منهم هو تطور وكيف يتفرع إلى العديد من الأنواع المختلفة. ويعتقد أن السحلية كانت موجودة منذ أكثر من 200 مليون سنة.
اليمن الحرباء
العمر الافتراضي ليزارد في البرية يمكن أن يكون 20-30 عاما. وقد عاش بعضهم في الاسر تصل إلى 33 عاما. هناك الحرباء النادر أن يعيش على مدغشقر مع أقصر فترة الحياة. أنها تعيش فقط لسنة واحدة.
المكان الوحيد في العالم حيث لا يتم العثور عليها في القارة القطبية الجنوبية. هذه المخلوقات هي قابلة للتكيف للتغيرات مختلفة لبيئتها الطبيعية لذلك فإنهم يميلون لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة على الرغم من الجهود البشرية وحتى عندما تم تخفيض بيئتها الطبيعية. مع قدرتها على التكيف ليس هناك سبب للاعتقاد أنها لن تكون على الأرض لملايين السنين في المستقبل.